Galaxy S5 فاشل والسبب...

05:13 | | | 0تعليقات
بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف الرائد سامسونج جالكسي إس 5 في الأسواق، أعلن بعض المستخدمين عن فشل هذا الإصدار  Samsung Galaxy S5 .

galaxy s5

و إليك الأسباب:

1-مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Galaxy S5 وسامسونج تعترف:

galaxy s5
 بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف الرائد سامسونج جالكسي إس 5 في الأسواق، أعلن بعض المستخدمين عن وجود مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Samsung Galaxy S5 الجديد مما يؤدي الى توقف تطبيق الكاميرا في كل محاولة لتشغيلها وظهور رسالة تحذير وخطأ “Warning: Camera Failed” وعدم عمل الكاميرا حتى لو تم إعادة تشغيل الهاتف من جديد. المشكلة ظهرت في عدد من الأجهزة في شركة “فيرايزون” الأمريكية بالإضافة الى بعض الأجهزة المنتشرة حول العالم.

2- تكوينات معالج S5 الجديد:

galaxy s5
 مع معالج Snapdragon 801 لربما نعود إلى الحلقة الأضعف مجدداً بشكل غريب، على الرغم من أن المعالج الجديد التابع لـQUALCOMM  قد سد الفجوة التي ظهرت بين نسختي Snapdragon 800 – 805، ولكن هكذا ستكون الشركة قد أوقعت نفسها بفخّين أولهما أن ذلك الإصدار لم يسبق إصدار هاتف LG الذكي المعروف باسم G2 والذي تم طرحه بعد شهور قليلة من إطلاق غالاكسي S4 أي منذ قرابة العام و هذا ما يضع سامسونغ بمأزق أمام معضلة التطوير الغير كافي.
 

3-أدوات تقنية غير موثق بها%100 :


galaxy s5


بعد ما قدمته سامسونغ من أخطاء وضعف في الإبداع الذي تمثل في الشاشة والمعالج الداخلي، فقد اضطرت الشركة للعمل على تزويد الهاتف بالمزيد من الإضافات التي تغطي ما اقترفته من فشل سابق لتجد حساس الاستجابة لبصمة اليد و آلية حساب معدّل ضربات القلب اللذان يعدان الأبرز ضمن تلك القائمة.
ليكون النقد عادلاً فإن الشركة قد أفلحت بإضافة تقنية البصمة بشكل مثالي رغم أنها كانت محاولة لتقليد ما ظهر في IPhone 5 العام الماضي.

4- السعر الباهظ بالمقارنة مع باقي أسعارالهواتف المنافسة في السوق العالمية:

galaxy s5 vs iphone 6 vs htc

 

 

 

 ورأيي الشخصي هو أن الشركة عليها الإسراع لإنقاد سمعتها وتجديد ثقة الناس فيها و أرى أن نظام الويندوز هو الحل.

 شكرا على زيارتك عزيزي المتابع.
تابع القراءة Résuméabuiyad

اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة في متصفح "إنترنت إكسبلورر"

03:41 | | | 0تعليقات
اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة في متصفح "إنترنت إكسبلورر"

بالفعل استطاعت شركة "مايكروسوفت" أن تحلل الثغرة التي تمكن من إطلاق هجمات إلكترونية من نوع (zero day)،هذا الخلل الذي أصاب قاعدتها الأمنية في متصفح الإنترنت التابع لها "إنترنت إكسبلورر"، بعد أن مكنتها إحدى الشركات الأمنية .وبالطبع استغل بعض الهاكرز هذه الثغرة للتحكم بحاسوب المستخدم عن بعد عبر موقع ويب مزيف.وكشفت "مايكروسوفت" يوم السبت في منشور لها أنها تعتزم إصلاح الثغرة التي قالت إنها موجودة في إصدارات "إنترنت إكسبلورر" من 6 إلى 11.
 هذه الثغرة الخطيرة تستغل حاليا في هجمة الكترونية كبيرة تم تسميتها (Operation Clandestine Fox).لكن شركة "مايكروسوفت"تسعى حالياً لإصلاح هذا الخلل.
تابع القراءة Résuméabuiyad

لعبة التشويق والمغامرات The Walking Dead

14:04 | | | 0تعليقات
the walking dead
   


the walking dead
the walking dead

the walking dead

 إمكانية تشغيل اللعبة :           

OS: XP Service Pack 3
Processor: 2.0 GHz Pentium 4 or equivalent
Memory: 3 GB RAM
Hard Disk Space: 4 GB Space Free
Video Card: ATI or NVidia card w/ 512 MB RAM ( Not recommended for Intel integrated graphics )
DirectX: Direct X 9.0c
Sound: Direct X 9.0c sound device

لعبة لا تحتاج للوصف أكثر من أن تستمتع باللعب فيها .

http://kickass.to/the-walking-dead-episodes-1-2-3-4-5-pc-full-game-nosteam-t6837266.html


تابع القراءة Résuméabuiyad

شاهد قنوات مشفرة و عادية عالمية

12:55 | | | 0تعليقات
voire chaines sur pc

xbmc2014

يمكنك هذا البرنامج من مشاهدة جميع قنوات العالم.لن أطيل عليك عزيزي الزائر.

http://xbmc.org/download/


تابع القراءة Résuméabuiyad

تحميل مباشر للعبة FARCRY 3

07:54 | | | 0تعليقات
farcry3
فار كراي 3 (بالإنجليزية: Far Cry 3) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب من منظور الشخص الأول وأكشن-مغامرات طورت من قبل يوبي سوفت مونتريال بالتعاون مع يوبي سوفت ماسيف ويوبي سوفت ريفلكشنز ويوبي سوفت شانغهاي ويوبي سوفت ريد ستورم ونشرت بواسطة يوبي سوفت.

تدور قصة اللعب حول جيسون برودي الذي يقضى عطلته مع مجموعة من الأصدقاء في احد الجزر المهجورة التي تقع بين المحيط
  الهندي والمحيط الأطلسي لقيام برحلة القفز بالمظلات.وفي اثناء القفز بالمظلات يتم احتلال جميع الأراضي الجزيرة من قبل القراصنة.
http://kickass.to/far-cry-3-all-dlc-repack-by-rg-mechanics-t8232518.html

تابع القراءة Résuméabuiyad

كل ما يهم دراستك ستجده بهذا الموقع

13:59 | | | 0تعليقات

جميعا من أجل غد أفضل

يعمل موقع" الشامل"على المساهمة في التكوين والتعليم من أجل مغرب أفضل.

ستجد دروس-دروس فيديو-تمارين مرفوقة بحلول-نمادج لامتحانات (محلية وطنية... )

 خلاصة القول هذا الموقع بمثابة إهداء للطلاب .

رابط الموقع: http://www.achamel.info/Lyceens/niveau.php



تابع القراءة Résuméabuiyad

سامسونغ تكشف عن آخر إصداراتها Galaxy Beam 2

12:35 | | | 0تعليقات
galaxy beam 2

galaxy beam 2
الهاتف الضوئي الجديد لسامسونج،Galaxy beam 2 قدم على موقع الشركة في الصين. ومع ذلك، لم تكشف العملاقة الكورية الجنوبية كثيرا عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو تفاصيل التسعير.

والجدير بالذكر أن أول هاتف من سامسونج ، Galaxy beam، لم يخلق تأثيرا كبيرا في سوق الهواتف الذكية.
Galaxy beam 2 يأتي مدمجا في العرض المصغر، وتسليط الضوء على الجهاز يكشف عن تصميم معدني. Galaxy beam 2هو جهاز SIM واحدة، ومن المتوقع أن بيعه في الصين سيتم  عن طريق شبكة الجوال على الصين. تشغيله 4.2 jelly bean ، ويأتي مع 4.66 بوصة (480x800 بيكسل) شاشة WVGA.
تابع القراءة Résuméabuiyad

الفيسبوك "حصان طروادة" ال NSA؟

11:37 | | | 0تعليقات
facebook

الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك يشكو التلاعب كالة أمن الولايات المتحدة ، وكالة الأمن القومي . ورد أنه دعا الرئيس باراك أوباما مباشرة.


وفقا Reuters, Mark Zuckerberg، رئيس الشبكة الاجتماعية الأولى مع أكثر من 1.2 مليار مشترك وقال : " دعوت الرئيس Obamaيوم الخميس للتعبير عن إحباطي مع الأضرار التي أنشأتها الحكومة لجميع مستقبلنا . للأسف ، يبدو أن الأمر سوف يستغرق و قتا طويلا ل إصلاح حقيقي . يجب على حكومة الولايات المتحدة أن يكون بطل للإنترنت ، وليس تهديدا. ينبغي أن تكون أكثر شفافية حول ما يفعلونه ، أو شخص آخر سوف تصور أسوأ " .

يعمل الإنترنت لأن معظم الناس والشركات أن تحذو حذوها. نعمل على خلق بيئة آمنة و جعل الفضاء نشترك حتى أفضل " ، وقال مارك زوكربيرج .

واضاف "هذا هو السبب أنا مرتبك جدا و ذلك بالاحباط بسبب سلوك المتكرر ل تقارير الحكومة الأمريكية . عندما يعمل مهندسونا بلا كلل لتحسين السلامة ، ونحن نعتقد حماية ضد المجرمين ، وليس ضد حكومتنا " ، وقال انه لا يزال مستمرا.

مائة و ثلاثين ألف قراء هذه الصفحة ( المشتركين 26 مليون باسمها ) قد وافق بالفعل موقفها .

رد الفعل هذا ، أكثر تطرفا من سابقاتها ، تشير إلى أن هناك كان يجب ان يكون عناصر جديدة ، جديدة حول التجسس عبر الفيسبوك .

خادم معين الفيسبوك

رد الفعل هذا ، وهذا الأسبوع يمكن تفسيره بآيات الصحفيين غلين غرينوالد و مجلة الجديد على شبكة الإنترنت الإعتراض ريان غالاغر و .
(https://firstlook.org/theintercept/article/2014/03/12/nsa-plans-infect-millions-computers-malware/).

في هذه المقالة ، فإنها تكشف أن الوثائق التي كشف عنها الموظف NSA الشهيرة، إدوارد سنودن ، تنص على أن حكومة الولايات المتحدة أصاب الملايين من أجهزة الكمبيوتر مع برامج التجسس تقليد تصرفات صفحات الفيسبوك . برنامج تجسس ، والتي تحمل الاسم الرمزي QuantumHand بحيث يحاكي الخادم الفيسبوك ، ويشكل جزءا من برنامج موسع من وكالة الأمن القومي لتوزيع برامج التجسس ، اعتمادا على كيفية إقناعا .  NSA تستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات، مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني والتصيد لنطاق واسع. لاحظ أنه تم إنشاء هذا الاستعراض موثقة جيدا من قبل مؤسس موقع eBay بيير أوميديار ، وهي مثبتة في ولاية كاليفورنيا منذ سن المراهقة مصقول الفرنسية الإيرانية . إذا كان لا يزال متشككا حول أساليب العمل من الفيسبوك ، أنها تخطط لا تكشف من خلال شبكة الإنترنت، و إشراك وكالة الأمن القومي ( انظر الإطار في النهاية) في التجسس على شبكة الإنترنت.

 لم يكن مارك زوكربيرج دائما المدافع عن الحرية

هذه الفضائح صدى تلك من الداخل. موقع الشركة نشر في أوائل فبراير ان محتويات بعض الوظائف اكيد من قبل Mark Zuckerberg لا يزال طالبا . وجاءت هذه من AOLرسالة مستعجلة. وقد أرسلت هذه الوثائق في عام 2004 و المصادق أن تعود بدايات الفيسبوك .

في واحد من أصدقائه الذين استجوبوه على الشبكة الاجتماعية : "يجب أن يعرف كل الناس في هارفارد الآن "، فأجاب ، "اسأل لي ما تريد ، ولدي 4000 رسالة في البريد الإلكتروني والصور و الرسائل النصية ... " ؛ عندما سأل صديقه : "ولكن كيف يمكن الحصول على كل هذا؟ " وقالZuckerberg   " أنهم يثقون بي، البلهاء الفقراء. " ولكن في دفاعه ، في ذلك الوقت، انه لا يعرف مدى المغامرة.

التلاعب؟  منهم ؟؟؟؟

في محاولة لفهم دوافع بعضها البعض، و يجب أن نعرف أنه إلى جانب حالة الكم اليد، وفقا للمعلومات المالية وتحليلها و نشرها موقع باندو اليومية ، أن بيار أوميديار هو محرر الموقع اعتراض غلين غرينوالد ، وقد شارك أيضا مع حكومة الولايات المتحدة، من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية ، و الدعم المالي للجماعات الثورية المحلية لتشجيع تغيير النظام في أوكرانيا. يجب أن نقوم بتحليل هذا الاستثمار باعتباره الأسلوب الأصلي للحصول على معلومات مباشرة ؟
تابع القراءة Résuméabuiyad

المونديال 2014 بالمجان

03:58 | | | 0تعليقات
monidale brazil


كسب الألمان القضية المرفوعة ضدهم من القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال والرابطة الأوربيتين، وكانت قناة ZDF الألمانية اشترت الحقوق التلفزيونية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الأبطال، وقررت عرضها بالمجان أمام مشاهديها ما حدا بقناة "بي إن سبورت" (الجزيرة القطرية سابقاً)، إلى تقديم شكوى ضد القناة تطالبها بالتشفير فرفض الألمان. ولم تنتهِ المعركة بين المجموعتين الإعلاميتين، إذ سارت القناة الألمانية في طريق التحدي واشترت حقوق المونديال البرازيلي المقبل، وأعلنت بثه على كل قنوات "أسترا" و"هوتبيرد" مجاناً، وهو ما يكلف القناة القطرية خسائر فادحة، ويفتح الباب على مصراعيه أمام مؤسسات إعلامية أخرى للدخول من الثغرة القانونية التي استثمرها الألمانيون في لوائح فيفا. من جانبه، استغرب مدير قناة ZDF، غضب مسؤولي القنوات القطرية، وقال لوسائل الإعلام: "اشترينا بالمال مثلهم، هم شفّروا قناتهم ونحن قدمناها بالمجان، لم نتدخل في قرارهم ولا نريد لأحد أن يتدخل في قرارنا". وتابع رئيس القناة الألمانية ساخراً: "كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون". وأكمل رئيس القناة الألمانية في تصريحاته التي بثتها القناة على موقعها الإلكتروني: "كرة القدم لعبة الفقراء، ونحن مع الفقراء والاغنياء، سنقدم المونديال للجميع حول العالم مجاناً"

zdf

تابع القراءة Résuméabuiyad

ما هو ال PROXY وما علاقته بكل مستعملي الأنترنيت

04:16 | | | 0تعليقات

www.inforspace.ml


proxy كلمة إنجليزية، تعني الوكيل. وتقوم مزوّدات بروكسي بدور الوسيط بين المشتركين لدى إحدى شركات تقديم خدمة إنترنت، وبين المواقع الموجودة على الشبكة العالمية، أو بدور الوكيل عن هؤلاء المشتركين في طلب المعلومات من تلك المواقع. ونستطيع أن نتخيل مزوّدات البروكسي كذاكرات كاش كبيرة الحجم، مهمتها تسريع الحصول على المعلومات من مواقع ويب، وأداء بعض الوظائف الأخرى المفيدة.

إذا أردت مشاهدة صفحة ويب ، مثلاً، على العنوان www.pcmag-mideast.com، فإن برنامج التصفح لديك، سينشئ اتصالاً بينه وبين موقعنا، ويطلب قراءة وثيقة HTML وينقلها إلى جهازك. ولنفترض أن شخصاً آخر أراد زيارة موقعنا أيضاً، في ذات الوقت، أو بعد 10 دقائق مثلاً، فإن العمليات السابقة ستتكرر مرة أخرى، وهذا ما يؤدي إلى إشغال خطوط المزود الذي تتصل عبره بشبكة إنترنت لطلب المعلومات ذاتها، في نفس الوقت، أو خلال فترات زمنية متقاربة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بزيارة مواقع شهيرة، يكثر ارتيادها.

أما إذا جهّزت برنامج التصفح لديك لاستخدام مزوّد بروكسي، فإنه سيتصل بهذا المزوّد، وهو proxy.maroc.net.ae في دولة المغرب، ويطلب منه إحضار الصفحة المطلوبة. وهنا يبحث مزوّد البروكسي عن الصفحة المطلوبة، في قاعدة بياناته (أي ذاكرة الكاش)، ليرى إن كان هناك نسخة حديثة منها. إذا وجد البروكسي الصفحة ضمن قاعدة بياناته، فإنه يرسلها إليك مباشرة. أما إن لم تكن موجودة لديه، فإنه سيطلبها من موقع ويب، ويرسلها إليك، ويخزّن نسخة منها في قاعدة بياناته، في الوقت ذاته. وعندما يطلب مشترك آخر يستخدم البروكسي ذاته، نفس الصفحة، فإن البروكسي سيرسلها إليه من قاعدة بياناته مباشرة، وبسرعة كبيرة، بدون الحاجة لإعادة جلبها من موقعها الأصلي. وتأتي السرعة نتيجة لحقيقة أخرى، وهي أن البروكسي يستطيع قراءة المعلومات من مواقع ويب، بسرعة أكبر مما يستطيعه جهازك فيما لو اتصل بذلك الموقع مباشرة. وقال مدير إحدى شركات تقديم خدمة إنترنت في لبنان: "بيّنت سجلاتنا في الأشهر الستة الماضية أن 60% من المواقع التي يرتادها المشتركون، يتكرر طلبها، وأن مزوّد البروكسي يمكنه أن يوفر على المشتركين 50% من وقتهم، وسطياً. وعندما تستخدم البروكسي، تعود الفائدة عليك، وعلى بقية المشتركين أيضاً".

ما هي الوظائف الأخرى للبروكسي؟


طُورت تقنية البروكسي في البداية لاستخدامها كحواجز نارية (firewalls) لإنترنت. والحاجز الناري عبارة عن نظام أمني يفرض توليد جميع الرزم المرسلة أو الواردة إلى الشبكة الداخلية لمؤسسة ما، من خلال جهاز وحيد. وإذا أراد المستخدمون جلب وثيقة ما من شبكة إنترنت، فعليهم أن يطلبوا ذلك من مزوّد البروكسي، الذي يقوم بالمهمة، ويمررها لهم من خلال الحاجز الناري.

واشتهرت مزوّدات البروكسي في الآونة الأخيرة، بسبب إمكانياتها في تسريع الوصول إلى شبكة إنترنت، وتخفيض استهلاك عرض حزمة الناقل، ولأنها تؤمن تدابير أمنية جيدة للتحكم بعمليات الاتصال بإنترنت. فمن السهل، باستخدام مزوّد بروكسي، تعريف الأشخاص المسموح لهم الاتصال بإنترنت، وتحديد الخدمات التي يمكنهم استخدامها (تصفّح، بريد إلكتروني، جلب ملفات، ...). ويمكن لمدير الشبكة أن يحدد أيام الأسبوع والساعات المسموحة للاتصال بإنترنت، أو أن يمنع الاتصال ببعض المواقع نهائياً.

كيف يمكن للبروكسي منع الاتصال بالمواقع غير المسموحة؟

عندما يطلب أحد المستخدمين وثيقة ما من البروكسي، ولا يجدها البروكسي قي قاعدة بياناته، فإنه يبحث أولاً ضمن قائمة أسماء المواقع الممنوعة، ويجلب الوثيقة إذا كان اسم الموقع المطلوب غير موجود في تلك القائمة، التي يحددها مدير البروكسي.

هل يمكن تخزين أي وثيقة ويب في البروكسي؟


لا، فبعض مواقع ويب ترسل صفحات متغيرة ديناميكياً، بناءً على المعلومات التي قدمها المستخدم. وهناك معايير متفق عليها (وبعض الاستثناءات منها !)، تستخدمها المزوّدات لاستثناء بعض الصفحات من عملية التخزين في الكاش، وعندما يطلب أي شخص هذه الصفحات، فيجب جلبها من موقعها الأصلي في كل مرة.

ما هي مساوئ البروكسي؟


يمكن من خلال البروكسي منع الوصول إلى صفحات معينة. وبالإضافة إلى هذا، فإن السلبية الرئيسية للبروكسي، هي الحصول على صفحات قديمة أو ناقصة أحياناً، من قاعدة بياناته. ويمكن الالتفاف على هذه المشكلة بإعادة تحميل الصفحة (بالنقر على زر Reload في برنامج التصفح)، ولكن هذه الطريقة لا تنجح دائماً. وتحدث المشكلة عندما ينقطع الاتصال خلال عملية جلب البروكسي لصفحة ما، أو عندما يلغي المستخدم طلبه، ففي هذه الحالة يُخزّن جزء من الصفحة في قاعدة بيانات البروكسي، ولكن يعتبرها البروكسي كاملة، ويرسلها -على حالها- إلى أي مستخدم يطلبها. ويتم تنظيف قاعدة بيانات البروكسي وإعادة تنظيمها يومياً، حيث تُمسح الصفحات التي يكون الطلب عليها في حده الأدنى، مما قد يعني بقاء بعض الصفحات الناقصة في الكاش لعدة أيام. وربما لاحظ مستخدموا إنترنت في الإمارات ظهور الرسالة transfer interrupted على شاشاتهم، كلما حاولوا زيارة موقع www.microsoft.com في الأيام القليلة الأولى من شهر مارس الماضي. وهذا مثال عما يحدث عندما يخزن البروكسي صفحة ناقصة لديه. ولكن، لحسن الحظ، فإن هذه المشكلات مؤقتة، ويتم تطوير حلول لها.














تابع القراءة Résuméabuiyad

ماهو VPN ؟

03:54 | | | 0تعليقات

 

 
VPN

 

 

 

 

 

 

 

سؤال قد يتبادر بذهنك و ربمى تتطلع للإجابة وإليك عزيزي الزائر مفهوم الVPN:

VPN

Virtual Private Network

اي الشبكات الخاصة التخيلية

اشرحلك معنى ال VPNبعملية سهلة

اذا كان عندنا

مستخدم ( اللى هو انت )

وسيط ( شركة الانترنت مثلا )

سيرفر

لكي يقوم العميل بالوصول الى السيرفر لا بد من المرور على الوسيط ولكن عند استخدامك ال VPNفانك تقوم بالوصول الى السيرفر مباشرة دون المرور على الوسيط.
VPN هو بروكسي ولتغير مكانك الي بلد اخر انت تختاره وفتح المواقع المحجوبه ويستعمل للحمايه ايضا هناك منه المجاني وهو بطي جدا بالتصفح والانترنت بعد استخدامه وهناك المدفوع باشتراك سنوي لا يتعدي 45 دولار بالعام و لا ياثر علي سعر الاتصال وهناك شركات كثيره تقدم خدمة VPNويجب ان تختار الافضل والاسرع بينهم

تابع القراءة Résuméabuiyad

تحميل لعبة Need For Speed Rivals 2014

11:58 | | | 0تعليقات

لعبة شيقة .تمتع بقيادة أحدث السيارات.إليكم بعض الصور:

 

need for speed 2014

need for speed 2014

need for speed 2014
 need for speed 2014

 

للتحميل من التورنت Torrent:

http://kickass.to/need-for-speed-rivals-crack-2014-by-raj00114-t8865738.html

لا تنسانا بتعليق وعمل subscribe

تابع القراءة Résuméabuiyad

كل ما يخص تحديث windows update 8.1

04:02 | | | 0تعليقات

 
windows update 8.1

إليكم كل ما تحدث عنه JOE BELFIORE فيما يخص تحديث Windows Update 8.1:

ذكر جو هنا اليوم: "نحن نعلن اثنين من التحديثات الهامة ل منصة ويندوز : ويندوز موبايل 8.1 و يندوز 8.1 التحديث . مع هذه التحديثات ، فإننا نواصل صقل وتحسين ويندوز على أساس التغذية المرتدة من العملاء لتقديم قيمة الجارية ل جميع أجهزة ويندوز الخاصة بهم. آخر جو يذهب في التفاصيل حول كل الذهول التي في ويندوز موبايل 8.1 ( و ردCortana  - ! ثق بي ) ولكن أيضا يعطي بعض السياق كبيرة حول ثقافتنا هندسية جديدة في مجموعة أنظمة التشغيل الآن أننا في هذا الجوال والعشرين، العالم سحابة والعشرين. فإنه يؤكد أيضا: كيف نحن نتحرك بسرعة أكبرتحسين تجربة ويندوز للعملاء. في هذا المنصب، أردت أن أتحدث لكم حول تحديث لنظام التشغيل Windows 8.1 و Windows RT 8.1.مع الجيل الحالي من ويندوز، و التي قطعناها على أنفسنا رهان كبير جدا على اللمس و الحركة. جنبا إلى جنب مع بناء على أعلى من أساس قوي في ويندوز 7 ، ونحن أيضا قمنا بإدخال نهج جديد تماما لتجربة المستخدم ويندوز التي جلبت الى الواجهة التي تعمل باللمس . منذ إدخال الأصلية من ويندوز 8 في عام 2012 ، ولقد تم تحسين باستمرار الخبرة، و نحن نحرز تقدما مطردا . أكثر من 40 في المئة من أجهزة الكمبيوتر وWindows phone في تجار التجزئة المربع الكبير ، مثل ويندوز متاجر فقط في شراء أفضل . كانت في عطلة هذا الموسم الماضي مسة تمكين - من 4 في المئة فقط قبل عام. كما قال جو مؤخرا في المؤتمر العالمي للجوال ، ورضا العملاء لجهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 8 مع لمسة أعلى مما كان عليه في الواقع لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 دون اتصال. نحن نؤمن إيمانا عميقا في فكرة أن تقديم تجربة شخصية و مقنعة الحديثة في جميع الأجهزة التي يهم في حياتك يجب أن لا يعني التضحية الألفة. و يندوز 8 و 8.1 الخطوات الأولى ، ونحن مستمرون في تقديم التحسينات على أساس ردود فعل العملاء و الشركاء.
في الخريف الماضي ، بعد أقل من عام ونحن شحنها ويندوز 8 ، والافراج عن ويندوز 8.1 ، جلب مجموعة كبيرة من التحسينات لخدمة العملاء بما في ذلك عودة فوق الزر ابدأ ، والدروس، المزيد من الخيارات الشخصية ، والقدرة على التمهيد ل سطح المكتب، و إدخال تحسينات على تعدد المهام ، و أكثر من ذلك. يصادف اليوم الخطوة التالية كما أننا الافراج عن تحديثات جديدة ل تجربة ويندوز الخاص بك .
تحديث ويندوز 8.1 يسلم مجموعة من التحسينات تهدف إلى إعطاء الناس تجربة أكثر دراية ومريحة عبر اللمس ولوحة المفاتيح و الماوس المدخلات. كما أنها تجلب تحسينات للعملاء من الشركات ، ويسرع حقا فرصة للمطورين، و تمكن صانعي الجهاز لتقديم أجهزة أقل تكلفة .




internet explorer 11

 وهذا ما قاله فيما يخص Internet Explorer 11:


مع التحديث اليوم ، وإنترنت إكسبلورر 11 تتكيف مع تجربة التصفح الخاص بك عن طريق الكشف عن الجهاز ويندوز الخاص بك و نوع المدخلات - ما إذا كان الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس 8 بوصة في وضع عمودي أو سطح المكتب 24 بوصة مع الماوس ولوحة المفاتيح. شبكة الإنترنت لا تزال الجبهة و الوسط ولكن التحسينات تصميم جديد جعل تجربة التصفح الخاص بك يشعر وكأنه صدر فيه فقط لجهازك - مثل عدد من علامات التبويب التي تظهر على الشاشة ، وحجم الخطوط والقوائم. يمكنك أيضا التحكم الآن عندما يبقى المتصفح على الشاشة أو إخفاؤها بعيدا عن التصفح على كامل الشاشة . تحقق من 22tracksto نرى هذه التحديثات في العمل.

تحسينات لزبائن القطاع التجاري : ونحن نعرض العديد من التحسينات الرئيسية للشركات مثل الوضع المؤسسي إنترنت إكسبلورر ( ايمييه ) و إدارة الأجهزة النقالة الموسعة ( MDM ) . ايمييه تمكن إنترنت إكسبلورر 8 التوافق على برنامج Internet Explorer 11 بحيث يمكن للشركات تشغيل تطبيقات على شبكة الإنترنت القائمة بسلاسة على أجهزة ويندوز 8.1. و مع تمديد MDM ، الذي نعرضه إعدادات النهج الإضافية التي يمكن أن تدار مع أي MDM حل مؤسسة يختار بما في ذلك القائمة السوداء أو القائمة البيضاء ويندوز المتجر تطبيقات ومواقع الانترنت. البحث عن وظيفة بلوق في وقت لاحق اليوم على ويندوز ل ديك مدونة الأعمال التي تناقش هذه بمزيد من التفصيل و آخر على نشرها نقطة انطلاق السلسلة Blogon ل تحديث ويندوز 8.1 .

أجهزة جديدة منخفضة التكلفة : مع 8.1 تحديث ويندوز ، ونحن شركاء مكنت الأجهزة لدينا لبناء أقل تكلفة الأجهزة لنظام التشغيل Windows مثل الأجهزة فقط مع ذاكرة 1GB و 16GB من التخزين التي توفر للعملاء تجربة أنهم يتوقعون من جهاز ويندوز من دون التضحية بالأداء .

حققنا تحديث ويندوز 8.1 المتاحة اليوم لمشتركي MSDN ، و سوف تبدأ للفة بها مجانا ل نظام التشغيل Windows 8.1 و Windows RT 8.1 العملاء عن طريق تحديث ويندوز المقبل 8th الأحد أبريل . بالنسبة لغالبية الناس، سيحصلون التحديث تلقائيا. إذا كنت لا تزال على ويندوز 8، يمكنك الحصول على 8.1 تحديث ويندوز عبر متجر ويندوز على 8 أبريل كذلك.

ملاحظة: سيتم تحديث ويندوز 8.1 KB2919355 يكون لأولئك منكم المهتمين.

نحن متحمسون حقا للحصول على هذا التحديث إلى الجميع ! المضي قدما ، ونحن سوف تستمر في تحقيق تحسينات من خلال تحديثات منتظمة مثل هذا واحد إلى ويندوز ، مما يتيح لنا الاستجابة بسرعة أكبر لملاحظات العملاء مع تغير احتياجاتك.






تابع القراءة Résuméabuiyad

آخر أبحاث شركة Microsoft

03:37 | | | 0تعليقات
microsoft

الخميس استضاف مختبر "مايكروسوفت" للبحوث مجتمعية السيليكون فالي  TechFair، حدثا عن الإنفتاح بالنسبة للعملاء ، والأوساط الأكاديمية والشركاء لمعرفة المزيد عن الأعمال الداخلية للمجتمع Microsoft Research. وقد تمكنت مجتمعية السيليكون فالي من سحب 18 مشروعا للبحث الذي عرض الاتجاهات المستقبلية ومجالات التكنولوجيا وقد شارك علماء و مهندسي  "مايكروسوفت" على استكشاف عبر مختبرات الشركة العالمية - مثل الاستدامة البيئية، وأدوات للبيانات الكبيرة والتعامل مع الآلات في طرق أكثر سهولة. قدمت TechFair الفرصة للمشاركين لاستكشاف ومناقشة العمل مباشرة مع العلماء. وكان باحثو "مايكروسوفت" الذين عملوا على الأسس البحثية Cortana أيضا هناك لعرض دورها وعملها على مساعدتها الشخصية "لمايكروسوفت ".
تابع القراءة Résuméabuiyad

الهكرقد يشكل خطرا على حياتك!

10:16 | | | 0تعليقات
hack

"الهكر" مصطلح بدأ يستخدم لأول مرة سنة 1960، وكان يستخدم لوصف مبرمج أو شخص اخترق رمز  خارج  جهاز الكمبيوتر، وفي وقت متقدم تطورالهاك للفرد الذي كان له فهم متقدم في كيفية اشتغال أجهزة الكمبيوتر والشبكات، والبرمجة، أو الأجهزة، ولكن لم يكن لهذا المصطلح "الهاك" نوايا خبيثة.
فالهكر ينطلق من قاعدة بيانات تخول له معرفة مبدأ اشتغال ما يريد اختراقه .

hacker

والهاك الاأخلاقي والذي يستغل بعشوائية يعتبر امرا مخالفا للقانون وكما لا يخفى عليكم احبائي أن كل شيء مراقب من وحدات "شرطة مكافحة الجريمة المعلوماتية"
تابع القراءة Résuméabuiyad

تاريخ ظهور"الفيروسات"

05:46 | | | 0تعليقات

What Is a 'Computer Virus'

مع ظهور الشبكة العنكبوتية ظهرماسيمى "الفيروسات":


فيروس الكمبيوتر هو برنامج أو قطعة من التعليمات البرمجية يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا دون علمك ويعمل ضد رغباتك . يمكن تكرار الفيروسات أنفسهم حيث يزداد عددهم بشكل لا متناهي . جميع فيروسات الكمبيوتر هي من صنع الإنسان. الفيروسات البسيطة التي يمكن أن تجعل نسخة وهذا في حد ذاته هو مرارا وتكرارا من السهل نسبيا  حتى هذا الفيروس البسيط هو خطير لأنه سوف يقوم بسرعة استخدام كافة الذاكرة المتوفرة و جعل النظام يتوقف. الفيروس هووحدة بث قادرة بنفسها أن تعبر الشبكات و تتجاوز أنظمة الأمن.

أخطر الفيروسات:

-المرتبة الأولى : فايرس إسمه MyDoom

هذا الفيروس ظهر في سنة 2004 وكان عبارة عن رسالة احتيالية يكون مرفقا معها ، والخطير في هذا الفايروس أنه يعمل بشكل ذاتي حال فتح المستخدم للرسالة وحتى وإن أبقى الرسالة المرفقة مغلقة، و يستطيع النفاذ إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية حتى وإن لم يفتح المستخدم الرسائل المرفقة بالبريد الإلكتروني ، وقد تسبب بخسائر مادية فاقت ال 38 مليار دولار بعد أن أصاب أكثر من 2 مليون كمبيوتر حول العالم ، ا جعله الأخطر على مر التاريخ

-المرتبة الثانية : فايروس Sobig F

إنتشر بقوة هذا الفيروس سنة 2003 وأدى إلى  تباطؤ عمل الشبكات الالكترونية ، وكان يتخفى داخل صورة خلاعية جنسية ترسل عبر البريد الإلكتروني ، حيث يكفي أن يقوم أي شخص بالضغط على الصورة حتى يصاب جهازه بشلل تام ، وقد تسبب هذا الفايروس بخسائر قدرت بـ 37 مليار دولار بعدما أصاب 2 مليون جهاز ، وفي الأخير حقق خبراء أمن الكومبيوترات وسلطات الأمن في الولايات المتحدة وكندا نجاحا ملموسا في الحد من انتشاره والقضاء عليه.

-المرتبة الثالثة : فايروس i love you

كان مصدر هذا الفيروس الفيليبين و هو عبارة دودة worm عبارة عن برنامج خبيث يعيد نسخ نفسه والتوغل عبر الشبكة العنكبوتية ، إنتشر كثيرا عبر خدمة البريد الإلكتروني في رسائل كانت تحمل عبارة أنا احبك ، وهي عبارة ساحرة تلفت الإنتباه تعبر عن ذكاء  صاحب الفكرة في إسم الفايروس ، وفي  تمويه ضحاياه أيضا بحيث يعتقد الكثيرون أنه ملف نصي بامتداد .TXT ، بينما امتداد الملف الحقيقي هو .vbs .
تسبب هذا الفايروس في خسائر قدرت بأكثر من 15 مليار دولار وأصاب ما يقرب من 500 ألف كمبيوتر.

-المرتبة الرابعة : فايروس cod red

ظهر سنة 2001 وكان عبارة عن دودة فيروسية شرسة يستهذف بالخصوص  مكونات شبكات الإتصال الدولية ، حيث تتحول الى المكونات الدقيقة لشبكات الإتصال وخاصة أجهزة التوجيه ومنافذ الإتصال بها ، وكانت تدمر كل المواقع الخاصة والحكومية خصوصا الذين  يستخدمون أنظمة تشغيل مايكروسوفت ، وتسبب في الأخير بخسائر وصلت تقريبا إلى 3 مليارات من الدولارت.

antivirus

 لحماية جهازك استعمل Antivirus



تابع القراءة Résuméabuiyad

روم جالاكسيSamsung Galaxy Young GT-S5360 ليصبح شبيه بجالاكسي Galaxy S

15:22 | | | 0تعليقات
rom galaxy s4 on galaxy y

rom galaxy y

rom galaxy y

 تنبيه مسبق:

قبل أي شئ إجعل جهازك مُستعداً لتركيب الروم وذلك بشحن البطارية ، مسح أي تطبيقات حماية على الجهاز و نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة(SD CARD)

تحميل ملف الروم و ملف الـ CWM:


CWM: http://d-h.st/0tC
 ROM: http://www.mediafire.com/download/p6v...
Update ROM: http://www.mediafire.com/download/luv...(تحديث تانوي)

 طــريــقـــة تركيــــــــب الروم :

قُم بنسخ ملف الروم الذي قمت بتحميله إلى المسار الخارجي في بطاقة الذاكرة (لا تضعه في أي ملف) .
- إغلق الهاتف الآن .
- إدخل إلى الريكوفري مود وذلك بالضغط على مفتاح التشغيل + مفتاح رفع الصوت + مفتاح الشاشة الرئيسية (الهوم) في وقت واحد حتى ترى شعار جالاكسي واي عندها أفلت الأزرار .
- في وضع الريكوفري سنقوم بتشغيل وضع (Clockwork (CWM كما ذكرنا في الخطوة الرابعة ، وللتشغيل قُم بإختيار (install update from SDcard) من على قائمة وضع الريكوفري (الخيار الثاني) ، ثُم إختار  CWM.zip من بطاقة الذاكرة ثم yes .
- الآن نحن في وضع CWM سنستخدم مفاتيح رفع و خفض الصوت للتنقل و الهوم للإختيار .
- قُم بإختيار wipe data and cache ثم wipe Dalvik cache .
- الآن قم بإختيار install zip from sdcard وقم بإختيار miniROM_TouchWizUX_Inspired_v3من بطاقة الذاكرة ثم إختر YES .
- سيأخذ التثبيت وقت ليس بقليل لهذا كُن صبور و إختر Reboot system بعد إنتهاء التثبيت .
- سيفتح هاتفك بأندرويد 4.1.1 جيلي بين إذا طبقت الخطوات أعلاه بعناية .
- إترك مسح البيانات والتطبيقات والوسائط يكتمل ثم تمتع بروم miniROM_TouchWizUX_Inspired_v3.

فيديو للمراحل المسبوق ذكرها:


http://adf.ly/k9DOd
تابع القراءة Résuméabuiyad

تحميل برنامج تصوير الشاشه 2014 Ashampoo Snap 7.0.4

10:34 | | | 0تعليقات
تابع القراءة Résuméabuiyad

برنامج TeamViewerللربط بين الأجهزة والتحكم فيها عن بعد

05:11 | | | 0تعليقات

download teamviewer

تعريف:

برنامج TeamViewer للربط بين الأجهزة والتحكم فيها عن بعد،برنامج سهل الإستعمال .
البرنامج يقوم بربطك مع الحاسوب المراد التحكم فيه بكل سهولة فقط يقوم صاحب الحاسوب بتشغيل البرنامج ويعطيك الرقم الخاص(ID) به و كلمة المرور(PASSWORD) وانت تقوم بادخالها في البرنامج ويتم ربطك معه.

التحميل:


x

تابع القراءة Résuméabuiyad

لحماية حاسوبك من الفيروسات ِاستعمل ESET NOD32 Antivirus

09:20 | | | 0تعليقات

antivirus

تعريف:

لا بد من تواجد "مضاد الفيروسات" أو"Antivirus" بأي حاسوب ولذلك قمت باختيار ESET NOD32 في  نسخته الإحترافية"6"

إيجابيات


  • تثبيت وإعداد سهل جداً
  • يلائم تماماً المستعملين الجدد
  • مرفوق بموارد النظام

التحميل:

1-قم بتحميل برنامج Bitcomet:(قم بتثبيته-installer)

2-قم بتحميل ESET NOD32 ANTIVIRUS:

x

تابع القراءة Résuméabuiyad

إطلالة على المدونة "المكتشف"

15:37 | | | 0تعليقات
مرحبا بزوارنا الكرام في مدونة"المكتشف"من تقديم أسامة أبوالزهور,حيث يمكنكم البحث عن كل مايخص عالم النت...لديك مشاكل في حاسوبك،في هاتفك...لقد أحسنت الإختيار...كل الحلول موجودة في مدونة"المكتشف".
تابع القراءة Résuméabuiyad

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة ©2013