كل ما يخص تحديث windows update 8.1

04:02 | | | 0تعليقات

 
windows update 8.1

إليكم كل ما تحدث عنه JOE BELFIORE فيما يخص تحديث Windows Update 8.1:

ذكر جو هنا اليوم: "نحن نعلن اثنين من التحديثات الهامة ل منصة ويندوز : ويندوز موبايل 8.1 و يندوز 8.1 التحديث . مع هذه التحديثات ، فإننا نواصل صقل وتحسين ويندوز على أساس التغذية المرتدة من العملاء لتقديم قيمة الجارية ل جميع أجهزة ويندوز الخاصة بهم. آخر جو يذهب في التفاصيل حول كل الذهول التي في ويندوز موبايل 8.1 ( و ردCortana  - ! ثق بي ) ولكن أيضا يعطي بعض السياق كبيرة حول ثقافتنا هندسية جديدة في مجموعة أنظمة التشغيل الآن أننا في هذا الجوال والعشرين، العالم سحابة والعشرين. فإنه يؤكد أيضا: كيف نحن نتحرك بسرعة أكبرتحسين تجربة ويندوز للعملاء. في هذا المنصب، أردت أن أتحدث لكم حول تحديث لنظام التشغيل Windows 8.1 و Windows RT 8.1.مع الجيل الحالي من ويندوز، و التي قطعناها على أنفسنا رهان كبير جدا على اللمس و الحركة. جنبا إلى جنب مع بناء على أعلى من أساس قوي في ويندوز 7 ، ونحن أيضا قمنا بإدخال نهج جديد تماما لتجربة المستخدم ويندوز التي جلبت الى الواجهة التي تعمل باللمس . منذ إدخال الأصلية من ويندوز 8 في عام 2012 ، ولقد تم تحسين باستمرار الخبرة، و نحن نحرز تقدما مطردا . أكثر من 40 في المئة من أجهزة الكمبيوتر وWindows phone في تجار التجزئة المربع الكبير ، مثل ويندوز متاجر فقط في شراء أفضل . كانت في عطلة هذا الموسم الماضي مسة تمكين - من 4 في المئة فقط قبل عام. كما قال جو مؤخرا في المؤتمر العالمي للجوال ، ورضا العملاء لجهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 8 مع لمسة أعلى مما كان عليه في الواقع لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 دون اتصال. نحن نؤمن إيمانا عميقا في فكرة أن تقديم تجربة شخصية و مقنعة الحديثة في جميع الأجهزة التي يهم في حياتك يجب أن لا يعني التضحية الألفة. و يندوز 8 و 8.1 الخطوات الأولى ، ونحن مستمرون في تقديم التحسينات على أساس ردود فعل العملاء و الشركاء.
في الخريف الماضي ، بعد أقل من عام ونحن شحنها ويندوز 8 ، والافراج عن ويندوز 8.1 ، جلب مجموعة كبيرة من التحسينات لخدمة العملاء بما في ذلك عودة فوق الزر ابدأ ، والدروس، المزيد من الخيارات الشخصية ، والقدرة على التمهيد ل سطح المكتب، و إدخال تحسينات على تعدد المهام ، و أكثر من ذلك. يصادف اليوم الخطوة التالية كما أننا الافراج عن تحديثات جديدة ل تجربة ويندوز الخاص بك .
تحديث ويندوز 8.1 يسلم مجموعة من التحسينات تهدف إلى إعطاء الناس تجربة أكثر دراية ومريحة عبر اللمس ولوحة المفاتيح و الماوس المدخلات. كما أنها تجلب تحسينات للعملاء من الشركات ، ويسرع حقا فرصة للمطورين، و تمكن صانعي الجهاز لتقديم أجهزة أقل تكلفة .




internet explorer 11

 وهذا ما قاله فيما يخص Internet Explorer 11:


مع التحديث اليوم ، وإنترنت إكسبلورر 11 تتكيف مع تجربة التصفح الخاص بك عن طريق الكشف عن الجهاز ويندوز الخاص بك و نوع المدخلات - ما إذا كان الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس 8 بوصة في وضع عمودي أو سطح المكتب 24 بوصة مع الماوس ولوحة المفاتيح. شبكة الإنترنت لا تزال الجبهة و الوسط ولكن التحسينات تصميم جديد جعل تجربة التصفح الخاص بك يشعر وكأنه صدر فيه فقط لجهازك - مثل عدد من علامات التبويب التي تظهر على الشاشة ، وحجم الخطوط والقوائم. يمكنك أيضا التحكم الآن عندما يبقى المتصفح على الشاشة أو إخفاؤها بعيدا عن التصفح على كامل الشاشة . تحقق من 22tracksto نرى هذه التحديثات في العمل.

تحسينات لزبائن القطاع التجاري : ونحن نعرض العديد من التحسينات الرئيسية للشركات مثل الوضع المؤسسي إنترنت إكسبلورر ( ايمييه ) و إدارة الأجهزة النقالة الموسعة ( MDM ) . ايمييه تمكن إنترنت إكسبلورر 8 التوافق على برنامج Internet Explorer 11 بحيث يمكن للشركات تشغيل تطبيقات على شبكة الإنترنت القائمة بسلاسة على أجهزة ويندوز 8.1. و مع تمديد MDM ، الذي نعرضه إعدادات النهج الإضافية التي يمكن أن تدار مع أي MDM حل مؤسسة يختار بما في ذلك القائمة السوداء أو القائمة البيضاء ويندوز المتجر تطبيقات ومواقع الانترنت. البحث عن وظيفة بلوق في وقت لاحق اليوم على ويندوز ل ديك مدونة الأعمال التي تناقش هذه بمزيد من التفصيل و آخر على نشرها نقطة انطلاق السلسلة Blogon ل تحديث ويندوز 8.1 .

أجهزة جديدة منخفضة التكلفة : مع 8.1 تحديث ويندوز ، ونحن شركاء مكنت الأجهزة لدينا لبناء أقل تكلفة الأجهزة لنظام التشغيل Windows مثل الأجهزة فقط مع ذاكرة 1GB و 16GB من التخزين التي توفر للعملاء تجربة أنهم يتوقعون من جهاز ويندوز من دون التضحية بالأداء .

حققنا تحديث ويندوز 8.1 المتاحة اليوم لمشتركي MSDN ، و سوف تبدأ للفة بها مجانا ل نظام التشغيل Windows 8.1 و Windows RT 8.1 العملاء عن طريق تحديث ويندوز المقبل 8th الأحد أبريل . بالنسبة لغالبية الناس، سيحصلون التحديث تلقائيا. إذا كنت لا تزال على ويندوز 8، يمكنك الحصول على 8.1 تحديث ويندوز عبر متجر ويندوز على 8 أبريل كذلك.

ملاحظة: سيتم تحديث ويندوز 8.1 KB2919355 يكون لأولئك منكم المهتمين.

نحن متحمسون حقا للحصول على هذا التحديث إلى الجميع ! المضي قدما ، ونحن سوف تستمر في تحقيق تحسينات من خلال تحديثات منتظمة مثل هذا واحد إلى ويندوز ، مما يتيح لنا الاستجابة بسرعة أكبر لملاحظات العملاء مع تغير احتياجاتك.








هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

No comments:

Post a Comment

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة ©2013