Galaxy S5 فاشل والسبب...

05:13 | | | 0تعليقات
بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف الرائد سامسونج جالكسي إس 5 في الأسواق، أعلن بعض المستخدمين عن فشل هذا الإصدار  Samsung Galaxy S5 .

galaxy s5

و إليك الأسباب:

1-مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Galaxy S5 وسامسونج تعترف:

galaxy s5
 بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف الرائد سامسونج جالكسي إس 5 في الأسواق، أعلن بعض المستخدمين عن وجود مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Samsung Galaxy S5 الجديد مما يؤدي الى توقف تطبيق الكاميرا في كل محاولة لتشغيلها وظهور رسالة تحذير وخطأ “Warning: Camera Failed” وعدم عمل الكاميرا حتى لو تم إعادة تشغيل الهاتف من جديد. المشكلة ظهرت في عدد من الأجهزة في شركة “فيرايزون” الأمريكية بالإضافة الى بعض الأجهزة المنتشرة حول العالم.

2- تكوينات معالج S5 الجديد:

galaxy s5
 مع معالج Snapdragon 801 لربما نعود إلى الحلقة الأضعف مجدداً بشكل غريب، على الرغم من أن المعالج الجديد التابع لـQUALCOMM  قد سد الفجوة التي ظهرت بين نسختي Snapdragon 800 – 805، ولكن هكذا ستكون الشركة قد أوقعت نفسها بفخّين أولهما أن ذلك الإصدار لم يسبق إصدار هاتف LG الذكي المعروف باسم G2 والذي تم طرحه بعد شهور قليلة من إطلاق غالاكسي S4 أي منذ قرابة العام و هذا ما يضع سامسونغ بمأزق أمام معضلة التطوير الغير كافي.
 

3-أدوات تقنية غير موثق بها%100 :


galaxy s5


بعد ما قدمته سامسونغ من أخطاء وضعف في الإبداع الذي تمثل في الشاشة والمعالج الداخلي، فقد اضطرت الشركة للعمل على تزويد الهاتف بالمزيد من الإضافات التي تغطي ما اقترفته من فشل سابق لتجد حساس الاستجابة لبصمة اليد و آلية حساب معدّل ضربات القلب اللذان يعدان الأبرز ضمن تلك القائمة.
ليكون النقد عادلاً فإن الشركة قد أفلحت بإضافة تقنية البصمة بشكل مثالي رغم أنها كانت محاولة لتقليد ما ظهر في IPhone 5 العام الماضي.

4- السعر الباهظ بالمقارنة مع باقي أسعارالهواتف المنافسة في السوق العالمية:

galaxy s5 vs iphone 6 vs htc

 

 

 

 ورأيي الشخصي هو أن الشركة عليها الإسراع لإنقاد سمعتها وتجديد ثقة الناس فيها و أرى أن نظام الويندوز هو الحل.

 شكرا على زيارتك عزيزي المتابع.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

No comments:

Post a Comment

Recent Posts

جميع الحقوق محفوظة ©2013